5 مهارات حياتية ضرورية لأي شخص

5 مهارات حياتية ضرورية لأي شخص

 

العثور على محاذاة الفريق ليس سهلاً كما يبدو. قد يكون لبعض أعضاء الفريق أولويات متضاربة أو متنافسة. قد يكون لدى الآخرين أهداف غير متوازنة. ومع ذلك ، قد يتعامل آخرون مع أعباء العمل الضخمة.

ليس من السهل جعل الجميع متوافقين مع الأهداف المشتركة مع الأولويات المشتركة. ولكن كما يعلم أي شخص في مكان العمل ، فإن إنجاز الأمور يعتمد على وحدة الفريق. كقائد ، تعد محاذاة الفريق بمثابة الرافعة لزيادة الإنتاجية والأداء ومشاركة الموظفين. من الناحية الإستراتيجية ، من الضروري العمل لمواءمة مؤسستك. لكن قول ذلك أسهل بكثير من فعله.

هناك سلسلة من السلوكيات عالية التأثير التي تساعد في توجيه كيفية العمل معًا. يُطلق على أحد تلك السلوكيات الرئيسية عالية التأثير التنظيم للفوز. الفكرة؟ لمواءمة موظفينا وفرقنا وأنظمتنا ومسارات العمل لدينا لتحديد أهدافنا والوصول إليها بشكل أفضل.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن ما يحدد محاذاة الفريق. سنلقي نظرة على أمثلة لمواءمة الفريق في مكان العمل - وسنضع الخطوط العريضة للطرق التي يمكنك من خلالها إشراك فريقك في نفس الاتجاه في مؤسستك.

ما هي فكرة توافق الفريق؟

تعد عملية محاذاة وتوافق الفريق أكثر من مجرد عمل جماعي . بينما يعد التعاون في المبادرات الرئيسية أمرًا أساسيًا ، فإن تنسيق الفريق يأخذ التعاون والعمل الجماعي إلى المستوى التالي.

فريق متوافق:

  • لديه أهداف الفريق المشتركة التي تساعد في توفير التوجيه

  • يفهم أولويات وأهمية اتخاذ القرار

  • يضع أهداف الفريق و / أو الأهداف التنظيمية قبل الأهداف الفردية

  • يعتمد على التخطيط الاستراتيجي للمساعدة في تعزيز التعاون وتنفيذ المهام

  • يزيل العوائق التي تحدث عادة داخل المنظمات

  • يعمل عبر الفريق لبناء الثقة وعلاقات العمل القوية

  • يعمل على حل نزاع الفريق بشكل احترافي

  • لديه قادة فريق جامعين ويعزز إحساسًا عميقًا بالانتماء

  • يستخدم التعرف على الموظف بانتظام لرفع الروح المعنوية وتحفيز الفريق

4 فوائد لمواءمة الفريق

غالبًا ما يمكن رؤية أهمية محاذاة الفريق في الفوائد. لقد حددنا أربع مزايا لتوافق الفريق تتحدث عن نفسها.

  1. زيادة مشاركة الموظفين. عندما تعمل الفرق معًا بشكل جيد وتتوافق ، فإن مشاركة الموظف تعود بالفائدة. وفقًا لمؤسسة غالوب ، من المرجح أن تشارك الفرق التي لديها وعي بنقاط قوة أعضاء الفريق الفردي.

  2. زيادة أداء الأعمال. يكون لمشاركة الموظفين نتيجة لمواءمة الفريق تأثير مضاعف إيجابي عبر الأعمال. تشير نفس البيانات من Gallup إلى أن الفرق المشاركة التي تعمل معًا بشكل جيد ترى ربحية أعلى بنسبة 21٪. يمكن أن يؤثر هذا التماسك في الواقع على أدائك التنظيمي وفي النهاية على النتيجة النهائية.

  3. تجربة موظف أفضل. المنظمات ليست هي الوحيدة التي تستفيد من توافق الفريق. تعمل الفرق المتوازنة على تحسين تجربة الموظف للفرد. عندما تتواصل الفرق وتعمل معًا بشكل جيد ، فإنها تجربة أكثر متعة وإنتاجية.

  4. زيادة الاحتفاظ بالموظفين. الكل في الكل ، هذه المزايا تجمع نفسها في نتيجة رئيسية واحدة: الفرق المتوافقة تريد البقاء. وفقًا لمؤسسة غالوب ، تشهد الفرق التي تعمل معًا بشكل جيد انخفاضًا بنسبة 24٪ في معدل دوران الموظفين.

وأخيرا، يحتاج كل فريق، بغض النظر عن مستوى القرب أو البعد الشخصي - إلى الدعم. طور مهاراتك التدريبية للمساعدة في تدريب فريقك على النجاح. وحاول استخدام تقنيات جديدة للوصول إلى مستوى إبداعي يحقق لك ما تصبو إليه مع فريقك.

النشرة الإخبارية

اشترك فى نشرتنا الإخبارية واحصل على أحدث العروض و الإعلانات و الأخبار