منصَة رؤية للتدريب والتطوير

منصّة تدريبيّة تفاعليّة مختصّة بكل ما يهمّ الأسرة العربيّة في جميع المجالات كشؤون المرأة والطفل والتربية الخاصة وغيرها، تضمّ نخبة من الخبراء والاستشاريين في جميع الاختصاصات التربويّة، الاجتماعيّة والنفسيّة.

إن مِنصّة رؤية هي حصيلة اثني عشر عاماً من خبرة شركة رؤية للتدريب والتطوير في مجال إعداد وتصميم وتنفيذ المشروعات التدريبيّة والفنيّة وفق أعلى معايير الجَودة والإبداع.

رسالتنــــا

تقديم باقات تدريبيّة أسريّة متكاملة ومبتكرة تشمل محتوىً علميّاً احترافيّاً وأنشطةً تطبيقيةً تفاعليةً مُعدّةً وفق منهجيةٍ علميةٍ ومهنية دقيقة ومُتقنة في مجالاتِ النّهضة الاجتماعيّة عبر كل ما يخصّ المرأة والطفل والأسرة ككلّ، إضافة إلى برامج استشارية شاملة لكلّ المواضيع المتعلّقة بذلك.
نبذل من أجل ذلك كل جهودنا ونطوّع جميع علومنا وخبراتنا حتى نحقق أهدافنا وطموحاتنا.

للمزيد من المعلومات عن مشروعاتنا و خدماتنا برجاء التواصل معنا عن طريق البريد الإلكترونى أو من خلال الإتصال بنا وسنقوم بالرد عليكم فى أسرع وقت.

01015370197
اتصل بنا

رؤيتنــــا

  1. أن نكون المنصّة الأولى في العالم العربي المختصّة في مجال التأهيل والتّدريب الأسري الشّامل، سعياً منا إلى ترسيخ القيم العائلية السليمة وتعزيز أواصر التفاهم والانسجام بين أفراد الأسرة الصغيرة مما يعكس آثاراً تنمويّة إيجابيّة واسعة على الأسرة الكبيرة أي المجتمع ككلّ.
  2. أن نقف جنباً إلى جنب مع شركائنا وعملائنا حتّى نكون معهم دائماً في الصّفوف الريادية الأولى بكل ما يقدّمونه من دورات تدريبية، ندوات، ورشات عمل، ولقاءات علميّة ومعرفيّة ضمن هذه المجالات.

أهدافنا

لأن منصّة رؤية موجهّة إلى كلّ فرد من أفراد الأسرة العربيّة وضعنا نصب أعيننا ما يلي:

  1. تأهيلُ المُقبلين على الزّواج ليكونوا على قدرِ مسؤوليّة قرار الارتباط وبناء أسرةٍ سليمةٍ متماسكة.
  2. الارتقاءُ بفكرِ المتزوّجين نحو أسمى قيم التّفاهم والطّمأنينة في علاقتهم الزوجيّة.
  3. دعمُ المرأة على الصّعيدين الاجتماعيّ والمهنيّ من خلال دوراتنا التدريبيّة المتنوّعة حول الأمومة والتربية وريادة الأعمال وغيرها مما يهمّ النّساء العربيات في هذا المجال.
  4. تعزيزُ القيم الأخلاقيّة الأصيلة لدى الأطفال كي يكونوا وقود المستقبل لمحرّك تطور المجتمع والقاعدة المتينة لتلاحمه واستقراره.